Thursday, November 3, 2011

كيم كردشيان تطلب الطلاق بعد ثلاثة أشهر وتربح بذلك 250 ألف دولار في كل يوم من زواجها



قدمت يوم الاثنين 31 تشرين الاول، نجمة المجتمع كيم كارداشيان بدعوى الطلاق من زوجها لاعب كرة السلة كريس همفريز ذلك بعد ان لاحقتهما الاشاعات خاصة بعد ان توجهت كيم الى الامارت .
وقبل 3 ايام شوهد الثنائي يتشجاران داخل السيارة وكان وضاحا عليهما الغضب والتوتر عندما خرجا من السيارة وتوجها الى احد المطاعم اليبانية المفضلة لدى كيم.
قالت نجمة البرنامج التلفزيوني 31 عامًا إن هذا القرار "ليس قرارا سهلا" "وخلافات لا يمكن حلها".
بالرغم من الانفصال الاّ ان نجمة المجتمع كيم كارداشيان ضمنت حقوقها بموجب اتفاق وقعه الجانبان قبل الزواج في احتفال ضخم في 20 آب /أغسطس في مونتيسيتو، بكاليفورنيا.
فقد حقق الزوجان 18 مليون دولار من صفقات مع المجلة لنشر الصور حصرية، والتغطية التلفزيونية، أي أنها ربحت 250 ألف دولار يوميًا طوال الـ72 يومًا مدة زواجها.
وفقًا لـTMZ ، لم يكن همفريز يعرف أن كارداشيان طلبت الحصول على الطلاق حتى صباح الاثنين الماضي. وقال الموقع إن همفريز " كان مصدومًا تمامًا و أنه "لا يؤمن بالطلاق".
ويعتبر هذا ثاني زواج فاشل لكارداشيان، فقد كانت متزوجة من الموسيقي دامون توماس في لاس فيغاس والذي كان يكبرها بـ10 سنوات، عندما كانت هي في سن الـ 19 فقط من عمرها، ولكنها طلبت الطلاق في العام 2004 بعد أربع سنوات من الزواج.
وقد كان لها أيضًا علاقة مع نجم موسيقي الـ" أراند بي" راي جي، والذي صورت معه ونجم اتحاد كرة القدم الأميركي ريجي بوش فيلمًا جنسيًا. 

No comments:

Post a Comment